لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يلتقي وفداً من المركز الثقافي لتنمية الطفل



تلفزيون الفجر الجديد- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من المركز الثقافي لتنمية الطفل ضم رئيس الهيئة الادارية مها حنون، وامين الصندوق مصطفى سدودي، وعدد من الاعضاء والمعلمات، إلى جانب مجموعة من الأطفال الموهوبين المنتسبين للمركز.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية التواصل والتنسيق الدائم ما بين المؤسسة الرسمية والجمعيات والمراكز الثقافية،مشيداً بالعمل الجماعي وتنمية الافكار التطوعية ورعاية المبادرات الابداعية للاطفال حيث تجلت من خلال المواهب التي  يقوم المركز على تدريبهم واحتضانهم.

وأعرب المحافظ أبو بكر عن اعجابه بعمل  المركز الثقافي ونشاطاته النوعية والمتميزة، مؤكداً على تقديم كل الدعم والمساندة للجمعيات والمراكز والأندية الشبابية، نظراً للدور المحوري الذي تقوم به من خلال تأسيس جيل قوي بانتمائه لوطنه وشعبه.

إلى ذلك تحدثت حنون عن مسيرة عمل المركز الثقافي والبرامج التي يقوم على تنفيذها خلال العام وتحديداً  مع بدء العطلة الصيفية، معبرةً عن شكرها للمحافظ عصام أبو بكر على دعم المركز، وذلك ضمن حالة الاهتمام بكافة الجمعيات والمؤسسات العاملة بالمحافظة، موضحة أن هذه السياسية من شأنها تعميق روح العمل الجماعي والتشبيك الدائم لما فيه خدمة لأهالي المحافظة.

الرابط المختصر: