لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ميلانو تتأهب للمعركة المدريدية



أنغام موسيقية تتخللها رقصات وهتافات، لتحول قلب مدينة ميلانو الإيطالية إلى ساحة احتفالية، تجمع بين مشجعي ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالأزرق الأبيض، والكحلي والأحمر، ازدانت ساحة دومو الشهيرة في ميلانو استعدادا لـ" المعركة المدريدية"، وجمعت من خلال الفعاليات والمسابقات بين الآلاف من مشجعي الفريقين، الذين تحولوا من غرباء إلى أصدقاء مقربين يهتفون ويغنون سويا بفضل "مشاعرهم الكروية".

وقال سائح لسكاي نيوز عربية: "جئت من روسيا خصيصا لتشجيع فريقي المفضل، وكنت سأذهب إلى أي دولة أخرى بغض النظر عن موقعها، لأدعم اللاعبين الذين أحبهم".

من جانبه، قال القطري هشام المناع الذي جاء مع أسرته لمتابعة المباراة: "جئت لأنني أحب أجواء كرة القدم الحماسية، وقد اشتريت التذاكر قبل نحو 4 أشهر".

وأضاف لسكاي نيوز عربية: "أعتقد أن الارتفاع الكبير في الأسعار؛ الذي سبق المباراة، مبالغ فيه.. فمحبو الفريقين يبذلون مجهودا كبيرا للحضور ويدفعون مبالغ طائلة".

يذكر أنه مع تهافت عشرات الآلاف من المشجعين على ميلانو، ارتفعت أسعار تذاكر السفر والفنادق، بل وحتى بعض المطاعم، بشكل كبير، كما أن سعر تذكرة المباراة وصل في السوق السوداء إلى 3 آلاف يورو.

الرابط المختصر: