لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان: لا بد أن نعاني إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال



تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين فريقه وأتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية غداً السبت.

صحيفة "ماركا" سلطت الضوء على ما قاله زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة حيث قال: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو جاهز 100% كما كان أمام مانشستر سيتي، سوف يلعب النهائي بالتأكيد".

وأضاف: "الفريقان عبارة عن 11 لاعبا مقابل 11 لاعبا، لا يوجد أي اختلاف، نحن مجموعتان وسوف نلعب كما يحتم علينا الأمر، علينا التركيز على النهائي، ولن نقوم بالتركيز على أي لاعب معين في أتلتيكو".

وتابع الفرنسي: "نحن نعلم جيداً مدى صعوبة المباراة وقمنا بالاستعداد جيداً لها، لقد كان لدينا 15 يوما للتحضير".

وأكمل: "أنا سعيد بأنني أعيش هذا النهائي كمدرب للمرة الأولى، لم نصل للمباراة النهائية بشكل سهل".

وحول لاعبي الفريق الملكي قال: "أرى أن اللاعبين في حالة جيدة جداً كما كنا أمام مانشستر سيتي نحن مستعدون سوف نذهب للنوم وسنلعب النهائي غداً".

وبخصوص صعوبة موسم ريال مدريد وما كان يقال عنه قبل ستة أشهر أوضح: "لقد عملنا بجهد كبير، وأتلتيكو فعل ذلك أيضاً، نحن الاثنين نستحق أن نكون في النهائي أنا سعيد بالعمل الذي قمنا به، من الطبيعي أننا عانينا خلال الفترة الماضية من دون معاناة لا وجود للفوز.

وعن الفشل في حال الخسارة قال: "لا لن يكون فشلا أن نخسر ولكن الفشل ألا نظهر بمستوى جيد ونلعب مباراة جيدة، إنها لعبة في كرة القدم وكل شئ ممكن أن يحدث".

وبشأن الاختلاف مع العاشرة أشار: "بعض اللاعبين كانوا هنا أثناء تحقيق العاشرة ولكن الفكرة دائماً هي نفسها نريد الفوز، نريد أن نعطي أقصى ما لدينا".

واختتم عن خطة سميوني في المباراة غداً قائلا: "سوف تكون خطته معقدة ولكننا مستعدون للعب أمام أي فريق وبأي خطة من الطبيعي أن نعاني إذا كنا نريد الفوز في المباراة النهائية".

الرابط المختصر: