لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاجتماع التحضيري لاطلاق حملة طولكرم الخير (2)



تلفزيون الفجر الجديد- ترأس نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة الاجتماع التحضيري لاطلاق حملة طولكرم الخير (2) وذلك بحضور رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية عزت ملوح، ومجدي خندقجي عضو اقليم حركة فتح ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية وفعاليات المحافظة.

ونقل طقاطقة للمشاركين بالاجتماع تحيات المحافظ عصام أبو بكر وتأكيده على أهمية اعادة اطلاق الحملة  لتوحيد جهود المؤسسات المختصة بتقديم المساعدة والمساندة للأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الفضيل وذلك من خلال التعاون المشترك للوصول لجميع الحالات والمحتاجين، لرسم البسمة على وجوه الأطفال، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادي الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

ووجه طقاطقه الدعوة لكافة المؤسسات الكرمية للتعاون مع الحملة والعمل المشترك، مؤكداً التعامل مع قوائم العائلات المعوزة من خلال الشراكة مع الشؤون الاجتماعية ولجنة زكاة طولكرم المركزية وغيرها من المؤسسات والغرفة التجارية وفصائل العمل الوطني والبلديات والمجالس المحلية وكل من يستطيع تقديم المساعدة للعائلات الفقيرة والمحتاجين.

وأضاف: " تقديم المساعدات سيكون بعيداً عن الاعلام، أي أنه لن نسمح بتصوير العائلات والحالات التي تتسلم المساعدة وذلك حفاظاً على خصوصيتهم وحالتهم، علماً أننا نبحث عنهم لتقديم المساعدة، وليس من أجل التصوير".

هذا وتبلور عن الاجتماع خطة عمل للحملة من خلال تحديد مهمات عمل للمؤسسات الشريكة لمباشرة تنفيذ الحملة بالمتابعة والتنسق مع فاعلي الخير وتكثيف الجهود لتوحيد تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان الفضيل. 

الرابط المختصر: