لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو.. طولكرم: السرعة الزائدة تقضي على أحلام “أبو سمرة”



تلفزيون الفجر الجديد- سندس علي : يعاني الشاب عبد الكريم أبو سمرة، (21 عاماً)، من نسبة عجز وصلت لـ 41.5%، حسب تقرير اللجنة الطبية المختصة، بسبب تعرضه لحادث سير في نهاية عام 2014، أدى ايضا  لوفاة صديقه.

وكان الحادث قد وقع عندما كان أبو سمرة وصديقه يركبان دراجة نارية على الشارع الرئيسي في مدينة طولكرم، حيث فوجئا بانحراف مركبة غير قانونية نحو مسارهما ، بعد ان فقد السائق السيطرة على المركبة بسبب السرعة الزائدة.

يقول أبو سمرة، لـموقع وطن للأنباء "لا أتذكر أي شيء عن الحادث فقط أسمع ما يقوله أهلي، إذ أصبت بفقدان الذاكرة"، معبراً عن آلمه وحسرته بسبب ما آلت إليه حالته من تشوهات في وجهه وعنقه، وصعوبة في الحركة.

وتوضح والدته، أم فادي أبو سمره، لـوطن للأنباء، أن ابنها مكث في المستشفى قرابة الثلاثة أشهر كان نصف هذه المدة فاقدًا للوعي.

بدوره يقول مدير شرطة المرور في محافظة طولكرم، المقدم محمود جابر، إن حوادث السير في تزايد رغم كل التحذيرات لتفاديها، إذ بلغ عددها في محافظة طولكرم في الثلث الأول للعام 2016 ,,, 236 حادثاً، أي بما يزيد بعشرة حوادث عن الثلث الأول من العام الماضي .

ويشير إلى أن الحوادث التي تقع خارج المدينة تكون أكثر حدة من التي تقع داخل المدينة، جراء السرعة الزائدة والتجاوزات الخاطئة ، في المقابل تكون أعداد الحوادث داخل المدينة أكثر بنسبة 10% من التي تقع خارجها.

المصدر: وطن للانباء

الرابط المختصر: