لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان: مانشستر سيتي كان خصماً صعباً



أشاد المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بلاعبيه، عقب تأهل "الملكي" الى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

كان ريال مدريد تغلب على مانشستر سيتي 1-0 في اياب الدور نصف النهائي، مساء اليوم الاربعاء، بعد ان تعادلا في الذهاب 0-0 في ملعب الاتحاد.

وعبر زيدان عن سعادته بالفوز، مؤكداً أن مانشستر كان خصماً صعباً.

وقال زيزو عقب اللقاء، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الاسبانية: "علينا ان نستمتع بما حققناه اليوم.. المباراة النهائية سوف تكون صعبة للغاية ومعقدة.. والآن يجب أن نفكر في لقاء الدوري المقبل".

أضاف: "لا يوجد فريق مفضل في النهائي، كل واحد يمتلك نصف الحظوظ، إنه لشرف عظيم أن أكون على رأس النادي الملكي، أنا ممتن للاعبين".

تابع: "انا جزء من الفريق، الجميع هنا عمل، والجميع فاز والكل سعيد بما وصلنا إليه.. عندما تحب كرة القدم يجب ان تستمتع، في مهنة التدريب هناك اوقات صعبة، وعليك أن تعرف كيف تتعامل معها".

عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: "هو بصحة جيدة، لعب 90 دقيقة، وكان جيداً، لكنه ليس جاهز بدنياً بشكل كامل، أنا سعيد بعودته".

عن المنافس مانشستر سيتي، قال: "كان منافسا قويا وصعبا.. ضغطه علينا وضعنا في ورطة لانه كان عالياً.. فزنا اليوم بفضل دفاعنا، وكنا كتلة واحدة، البعض يقول أنهم لم يفعلوا شيئا، لكنهم فعلوا الكثير".

عن كريم بنزيمة وكاسيميرو: "سيعودان للعب مع الفريق عندما يصبحان في صحة جيدة، لن نخاطر بأي لاعب، لدينا ما يكفي من اللاعبين لسد حاجتنا".

وبالنسبة للقاء النهائي، قال: "كنا نعرف اننا سنعاني اليوم، ولكن في النهاية حصلنا على الصعود، وهذا ما يجعلنا سعداء، اللاعبين يستحقون كل شيء".

عن الجماهير في البرنابيو، صرح: "حصلنا على الدعم من الجماهير منذ الدقيقة الاولى".

اختتم زيدان: "عندما ترى تضحيات الفريق اليوم، فمهما كانت النتيجة لن أعتبر ذلك فشلا".

الرابط المختصر: