لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأعرج يؤكد على ضرورة اجراء الانتخابات المحلية في موعدها



تلفزيون الفجر الجديد | أكد وزير الحكم المحلي حسين الاعرج ، اليوم الاثنين، على ضرورة إجراء الانتخابات المحلية في موعدها نهاية العام الحالي، بعد انتهاء الدورة الانتخابية التي تمت في 2012، مشيرا الى إصرار الوزارة على مواصلة النهج الديمقراطي في الهيئات المحلية بمشاركة مجتمعية فاعلة وايجاد هيئات محلية قادرة على تحقيق التنمية المحلية المستدامة وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

وبحث الاعرج في لقاء جمعه مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، والمدير التنفيذي للجنة هشام كحيل، في مكتبه في الوزارة، ، الجاهزية لإجراء الانتخابات المحلية في موعدها نهاية العام الحالي، وتسلم منهم نسخة من السجل المحدث للناخبين.

وبدوره، أبدى ناصر استعداد لجنة الانتخابات المركزية لإجراء اي انتخابات يمكن ان تقر، وجاهزيتها لإجراء الانتخابات المحلية في موعدها، مشيراً الى التعاون الوثيق بين اللجنة والوزارة في كافة القضايا المشتركة وفي الإعداد للعملية الانتخابية في الهيئات المحلية، وسلم وزير الحكم المحلي نسخة من السجل الانتخابي المحدث.

وأشاد الأعرج بجاهزية لجنة الانتخابات المركزية وعملها المستمر في تحديث السجلات الانتخابية، ودورها في تعزيز الثقافة الانتخابية وتعاونها مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية.

 
المصدر:وفا

الرابط المختصر: