لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ أبو بكر يبحث مع وزير الصحة عدداً من القضايا التي تهم محافظة طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- بحث محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع وزير الصحة د. جواد عواد عدداً من القضايا الصحية التي تهم المحافظة،مؤكداً على دور الوزارة بتقديم الخدمات الصحية المتنوعة للمواطنين والتي تشهد تطوراً وتقدماً من خلال المرافق المنتشرة بالمحافظة. جاء ذلك خلال استقبال  الوزير د. عواد والوفد المرافق له في دار المحافظة بحضور كل من قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده، وامين سر حركة فتح مؤيد شعبان،ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم أبو حسيب، ومدير صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك وجهات الاختصاص بالمحافظة.

وأشاد المحافظ أبو بكر بالتواصل الدائم مع وزارة الصحة لمتابعة جميع الحالات والوقوف على تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، منوهاً إلى الجهود الجباره التي تبذلها مديرية صحة طولكرم والمستشفى الحكومي مستشفى د. ثابت ثابت والمستشفيات الخاصة والأهلية والتي تهدف لتطوير الرعاية الصحية للمواطنين من خلال التخفيف من معاناة السفر خارج المحافظة وتلقي العلاج المناسب بالمرافق الصحية بطولكرم. 

إلى ذلك شدد د. جواد عواد على أن  اللقاء بمحافظة طولكرم جاء في اطار اللقاءات الميدانية في جميع المحافظات للاطلاع على الوضع الصحي بالمحافظة ومناقشة جميع القضايا والتحديات التي تواجه تلك المرافق، إضافة لتقديم الخدطط لتطوير الخدمة الصحية التي تنعكس على حياة المواطنين بشكل ملموس.

الرابط المختصر: