لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

التربية: نحذر من إضراب الإداريين وتأثيره على التوجيهي



تلفزيون الفجر الجديد- حذرت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، من آثار الإضراب الجزئي للإداريين العاملين في الوزارة والمديريات والذي وردت الدعوة إليه في البيان المنشور على صفحة رئيس اتحاد المعلمين.

وقالت الوزارة في بيان تلقت معا نسخة عنه إن الدعوة للإضراب تهدد جهود الوزارة لإنهاء العام الدراسي ومعالجة الآثار المترتبة على الإضراب الأخير وسعيها بكامل طاقتها للوفاء بمتطلبات عقد امتحان الثانوية العامة في موعده وامتحان توظيف معلمين جدد.

وأضافت أن الإضراب يعرض جهود الوزارة الآنفة الذكر لخطر التوقف والتعطيل والتأجيل بصورة تدفع الوزارة لتحميل رئيس الاتحاد وأمام المجتمع مسؤولية وتبعات هذا الموقف.

وأبدت الوزارة انزعاجها لمسعى البعض لإثارة هذا الموضوع بصورة مخالفة للقانون، خاصة وأن هذه القضية وحسب الوزارة باتت في حكم المنتهية وتشتمل على حلول مرضية.وأكدت الوزارة على أنها ستمضي قدماً في مساعيها الهادفة لإنصاف الإداريين تنفيذاً للخطوات التي توصلت إليها الحكومة وبشكل حثيث سيلمسه الإداريون قريباً.كما طمأنت الوزارة المعلمين في قطاع غزة حول قرب صرف المتأخرات عن علاوة طبيعة العمل وتنفيذ ما عرف بتفريغات 2006.وثمنت الوزارة دور مجتمعنا الفلسطيني في حماية التعليم والمساهمة الفاعلة في رفض تعطيل المسيرة التربوية.
 

الرابط المختصر: