لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“خضوري” تستضيف لقاء ثقافي بعنوان ” كتابي لن يعلوه الغبار “



تلفزيون الفجر الجديد- استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم في قاعة المكتبة فعالية ثقافية للصالون الثقافي الكرمي  بعنوان " كتابي لن يعلوه الغبار "  بحضور أعضاء ورواد الصالون الثقافي الكرمي .

وتأتي هذه المبادرة من الايمان  بأهمية القراءة وتداول الكتب وتبادل الخبرات حيث قام عدد من اعضاء الصالون  بتقديم كتاب مميز من مكتباتهم البيتية  الخاصة  خلال ثلاثة دقائق  ومن ثم قدموه هدية لمشارك  من الحضور  بهدف الاستمرار في قراءة الكتب القيمة  وعدم بقائها على الرفوف في المنازل ليعلوها الغبار  اضافة الى القراءة العميقة  والايجاز واستخدام اللغة السليمة  وبناء الشخصية من خلال الوقوف امام المشاركين  وتقديم فكرة عن الكتاب والقيام بترويجه لتشجيع الاخرين على قراءته .

بدوره قال رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري د. مروان عورتاني  أن جامعة  خضوري هي جامعة حاضنة للتميز والابداع والريادة  وهي أيضا جامعة بلا أسوار من خلال علاقتها مع المجتمع المحلي المحيط بها  مما يعزز مكانتها ودورها المجتمعي الريادي في احتضان الانشطة الثقافية  الهادفة التي من شأنها الارتقاء بالمجتمع .

وثمنت أسرة الصالون الثقافي الكرمي دور المشاركين والمبادرين المؤمنين بأهمية الثقافة والقراءة في رقي المجتمعات وتقدمها ، كما ثمنوا دور جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة برئيسها د. مروان عورتاني  لاستضافة فعالياتهم  الهادفة لإعادة الهيبة للكتاب  وتشجيع عادة القراءة والحوار . 

الرابط المختصر: