لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ليستر سيتي ممنوع من التتويج في “أولد ترافورد”



لن يتسلم نادي ليستر سيتي درع الدوري الإنجليزي في حالة فوزه بالمباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد، المقرر لها الأحد المقبل بملعب "أولد ترافورد" في الجولة 36 من البريميرليج.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليستر سيتي يحتاج ثلاث نقاط فقط من مبارياته الثلاثة المتبقية، علمًا بأن مانشستر يونايتد لم يخسر سوى مرتين فقط من أصل 17 مباراة خاضها على ملعبه هذا الموسم.

وفي هذا الصدد، أشارت الصحيفة إلى أن ليستر أمامه فرصة للفوز بلقب الدوري حتى في حالة خسارته أمام المانيو، وهي فشل توتنهام هوتسبيرز في الفوز على تشيلسي بنفس الجولة.

ولكن لوائح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تنص على أنه يتم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة في آخر مباراة يخوضها على ملعبه، مما يعني أن ليستر سيتي من المنتظر تتويجه باللقب خلال مباراته التي يخوضها بين جماهيره بملعب "كينج باور ستاديوم" أمام إيفرتون المقرر لها 7 مايو في المرحلة قبل الأخيرة.

ويحتل إيفرتون المركز الـ11 بجدول الدوري، ولم يفز في آخر 7 مباريات، بينما ينافس مانشستر يونايتد على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن آرسنال ومانشستر سيتي، ويتبقى للشياطين الحمر مباراة مؤجلة.

يذكر أن ملعب "كينج باور ستاديوم" الخاص بنادي ليستر سيتي يتسع لـ 32 ألف و262 متفرجًا.

الرابط المختصر: