لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: “حزب الشعب” يحيي ذكرى التأسيس الرابعة والثلاثين



تلفزيون الفجر الجديد -رهام أبو حبلة: أحيا حزب الشعب الفلسطيني اليوم السبت، الذكرى الرابعة والثلاثين على اعادة تأسيسه، وذلك خلال مهرجان اقامه بمدينة طولكرم لهذه المناسبة، "لإستكمال رسالة النضال من أجل تحقيق اهدافه في الحرية والاستقلال والعدالة الاجتماعية والديمقراطية".

وحضر المهرجان نائب محافظ طولكرم بلال حالوب، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح عزام الاحمد، والأمين العام للحزب بسام الصالحي، وقادة الحزب بالمحافظة، وممثلي الفصائل وعدد من الشخصيات.

وفي كلمته، أكد الصالحي على أهمية هذ الحفل، لإحياء الذكرى الرابعة والثلاثون، من أجل إستمرار مسيرة النضال، ورؤية مستقبل اشتراكي يصون ويضمن مصالح الطبقات الشعبية، ويقضي على الاستغلال والفقر والتخلف.

وأضاف الصالحي: "نحن كحزب نوجه تحية الصمود والإصرار وكلمة حق مع الأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق ضد إعتقاله الإداري، متمسكين معه ومع إصراره لقهر السجان.

وحول التحضيرات الجارية لإنعقاد المؤتمر العام الخامس، اوضح أمين عام حزب الشعب: "أنه لا بد وأن يكون هناك أسئلة واضحة وصريحة من أبناء الحزب، حتى يتسنى لنا إستكمال هذه المسيرة".

يشار أن الحفل تضمن عدد من الكلمات والفقرات الغنائية لمجموعة من الفنانيين الملتزمين، ورفع رايات حزب الشعب والعلم الفلسطيني.

الرابط المختصر: