لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشرطة تقبض على 6 أشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة في رام الله



تلفزيون الفجر الجديد- ألقت الشرطة اليوم القبض على 6 أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة في مركباتهم في شوارع رام الله والبيرة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة رام الله والبيرة ضبطت أشخاصا يشتبه تورطهم بتعاطي وترويج المخدرات داخل مركباتهم، وتمكنوا من إلقاء القبض على 6 أشخاص في 3 قضايا منفصلة في شوارع رام الله والبيرة.

وأضاف البيان، ان الشرطة ألقت القبض على شخصين بينما كانا في مركبة في البيرة وبتفتيشهما والمركبة اصولا ضبط بحوزتهما مادة من نوع القنب الهندي المهجن "الهايدرو" بلغ وزنها 21.1 غرام، وتبغ مخلوط بمادة خضراء اللون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "الهايدرو" بلغ وزنها7.9 غرام.

وفي ذات السايق، القت الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص في مركبة في مدخل البيرة الجنوبي ضبط بحوزتهم مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 8.7 غرام، ومادة مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "الهايدرو" بلغ وزنها 7.2 غرام، وأدوات تستخدم للتعاطي، كما والقي القبض على شخص في مركبة عمومية وضبط بحوزته مادة خضراء اللون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "الهايدرو" بلغ وزنها 9.2 غرام.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهما والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

الرابط المختصر: