لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مخيم العروب يشيع الشهيد الطفل جوابره



تلفزيون الفجر الجديد- شيعت جماهير غفيرة في مخيم العروب شمال الخليل، اليوم الخميس، جثمان الشهيد عمر يوسف جوابره 15 عاما، الذي استشهد بعد إصابته في مواجهات مع قوات الاحتلال التي اندلعت في المخيم يوم  أمس.

وانطلق موكب التشييع من مشفى الأهلي بمدينة الخليل إلى منزل الشهيد في المخيم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه من قبل ذويه، والصلاة عليه في مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم وارى الثرى في مقبرة الشهداء بالمخيم، بمشاركة جماهير غفيرة من محافظة الخليل.

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات والشعارات المنددة بممارسات الاحتلال واعتداءاته المتواصلة على أبناء شعبنا، وطالبوا بالثأر للشهداء واستمرار المقاومة حتى تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب المشيعون أحرار العالم والمجتمع الدولي بالتدخل والوقوف إلى جانب الشعب الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر وعمليات تصفية وإعدام، وشددوا على ضرورة تجسيد الوحدة الوطنية لحماية شعبنا الفلسطيني، ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

بدورها، كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي من انتشارها في محيط المخيم وعلى مداخله أثناء التشييع تحسبا لمواجهات تندلع عقب دفن الشهيد.

الرابط المختصر: