لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“بالتل” تدعم مشروع “إبتسامة فتاة” الفائز بمنحة مجموعة الاتصالات للفنون



تلفزيون الفجر الجديد- قامت شركة الإتصالات الفلسطينية "بالتل" بدعم مشروع "ابتسامة فتاة" التابع لجمعية أوتار للثقافة والفنون والذي يهدف لتنمية مهارات الشابات وتمكينهن في المجتمع الفلسطيني من خلال تدريب 120 فتاة فن الرسم على الزجاج.

واكد مدير عام شركة الإتصالات الفلسطينية "بالتل" معن ملحم ان دعم المشروع انطلق من إدراك "بالتل"  لأهمية دعم وحماية الثقافة في فلسطين والتي تعبر عن هويتها وموروثها الثقافي، لذلك حرصت "بالتل" على دعم المجتمع المحلي والمبادرات الناشئة في شتى المجالات، بالاضافة الى حرصها الدائم على تشجيع الابداع والمبدعين.

ومن جانبه عبَر مدير عام جمعية اوتار للثقافة والفنون سلام قاعود عن شكره  لشركة الإتصالات الفلسطينية "بالتل"، مؤكداً على اهمية دعم المؤسسات للجمعيات الثقافية في سعيها للحفاظ على الهوية الفلسطينية، ودورها في تمكين فئة الشباب لتمكنهم من اكتساب مهارات جديدة و تأسيس مشاريع صغيرة تعود عليهم بدخل مادي.

والجدير ذكره أن جمعية أوتار  للثقافة والفنون فازت بمنحة "مجموعة الاتصالات للثقافة و الفنون" التي تقدمها مجموعة الإتصالات الفلسطينية كل عام، والتي تهدف المجموعة من خلالها لتقديم فرص تمويل جديدة للوسط الثقافي والفنّي الفلسطيني، ولاسيما في حقل الفنون التعليمية والتكنولوجية لدعم إنتاج أعمال جديدة، وتطوير مهارات العاملين فيها وأدواتهم وقدراتهم المعرفية والفنية والتقنية.

الرابط المختصر: