لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنطلاق حملة “وبالوالدين إحساناً” في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – رهام ابو حبلة: إستكمالا لجهود لجنة العلاقات العامة في المؤسسات المدنية والامنية تحت عطوفة محافظ محافظة طولكرم في تقديم الخير لللمحتاجين وافقراء لينطلق اليوم شعارا جديدا تحت عنوان "وبالوالدين إحسانا" التي تركزت هذه الحملة باختيار والتركيز على كبار السن اللذين هم بأمس الحاجة للمساعدة من قبل كل الجهات المختصة لتقديم العون لهم وتوفير كافة إحتياجاتهم.

وأكد محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر على الهدف الأساسي التي تسمو اليه كل المؤسسات الشريكة ساعيةً لتحقيقها، من خلال مد يد العون والمساعدة لكبار السن والفقراء.

وأضاف نثني على الدور الذي تضطلع به كافة المؤسسات في المحافظة بالتعاون مع التجار وفاعلي الخير لتقديم المساعدة والمعونة.

وأشار محمد أبو سفاقة من لجنة العلاقات العامة الى  أن حملة "وبالوالدين إحسانا" ستمر بثلاث مراحل بالبدء بتوفير إحتياجاتهم من توفير الملابس المناسبة والإحتياجات الحياتية من وسائل تدفئة وغيرها، وستمر بمرحلة ثانية بتظيم يوم طبي مجاني لهم بتوفير كافة الفحوصات الطبية اللازمة، ليكون هنالك دورا هاما من خلال عمل كل الأطراف الشريكة بتوعية المواطنين الناس بمدى اهمية برالوالدين بالتعاون مع أوقاف طولكرم من خلال خطب المساجد.

وختم: "لابد وأن يكون هنالك دوراً هام من خلال فرق الدعم النفسي في الأمن الوطني وجامعة القدس المفتوحة بخصوص بر الوالدين وتوفير كل الاحتياجات لهم".

الرابط المختصر: