لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اعتقال “عميلة” للمخابرات الإسرائيلية تتنقل بين بيوت عزاء “شهداء الأنفاق”



تلفزيون الفجر الجديد- كشف موقع "المجد الأمني" بغزة، عن اعتقال إحدى عميلات المخابرات الإسرائيلية في قطاع غزة، بعد أن كانت تتنقل بين بيوت عزاء الشهداء وخصوصاً شهداء الاعداد الذين قضوا في أنفاق المقاومة.

وأوضحت المصادر الأمنية أن المخابرات الإسرائيلية كلفت العميلة (أ.ح) 35 عاماً منذ 4 أعوام بالدخول إلى بيوت العزاء الخاصة بشهداء الأنفاق، وذلك للحصول على معلومات أمنية تخص أنفاق المقاومة قد تروى على لسان النساء الحاضرات في بيوت العزاء.

وقالت المصادر الأمنية إن العميلة (أ.ح)، اعترفت بالمهام التي كلفت بها، والتي يتعلق أغلبها بأنفاق المقاومة، إلى أين وصلت؟ وأين توجد؟ ومن الأشخاص الذين يعملون بداخل هذه الأنفاق؟.

وأكدت على أن المخابرات الإسرائيلية استغلت بيوت عزاء شهداء الأنفاق نظراً لكثرة التحدث عن بطولات الشهداء والأماكن التي يعملون بها داخل العزاء، خصوصاً من بعض النساء اللاتي قد يتحدثن بهذه الأمور التي تخص أقاربهن من رجال المقاومة.

وقالت المصادر الأمنية إنها "ستقف بالمرصاد لكل محاولات العملاء التي تريد كشف ظهر المقاومة للعدو الإسرائيلي، وأنها ستكون الحصن المنيع الذي يحمي المقاومة والجبهة الداخلية".

ووجه موقع "المجد الأمني" نصيحة لكل مرتادي بيوت عزاء الشهداء وخاصة من النساء، بعدم التحدث والثرثرة في الأمور التي تخص أعمال المقاومة والتجهيز والإعداد.

الرابط المختصر: