لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو والصور : قضايا تربوية واقتصادية وطموح شبابية موسيقية في برنامج صباح الخير



تلفزيون الفجر الجديد- خالد بدير – استعرض برنامج صباح الخير فقرات متعددة ومتجددة طرقت عددا من القضايا المختلفة التي تهم فئات المجتمع.

وافتتح الزميلان وفاء زيدان وخالد بدير البرنامج من خلال تحية عز وصمود للزميل الصحفي محمد القيق المتواصل في اضرابه عن الطعام لنيل حريته وتحقيق مطالبه العادلة.

وسلط البرنامج الضوء حول فعاليات المبادرة الوطنية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية حيث أشار أحمد الدرك منسق القطاع الطلابي الى ضرورة الاستمرارية في جهود التوعية ونشر الثقافة المجتمعية لتفريع السوق الفلسطيني من كافة المنتجات الاسرائيلية جنباً الى دعم المنتج الوطني الذي يساهم في حل قضايا البطالة ودعم الاقتصاد الوطني.
شاهد فيديو الفقرة ::
 

وتعزيزا لهدف دعم المنتج الوطني ركزت الزميلة رهام ابو حبلة في فقرة خارجية على مصنع شركة الغزال للسلطات الطموحة منذ نشأتها عام 1989.
شاهد فيديو الفقرة ::

وفي قضايا تروبية استعرض مدير مدرسة ذكور فرعون الثانوية بسام عطير توجه وزارة التربية والتعليم في تفعيل مدرسة النشاط الحر التي تعقد في 8 مدارس في محافظة طولكرم حيث يهدف لاخراج النظرة التقليدية للمدرسة وتعزيز العلاقة بين الطلبة ومعلمين من خلال أنشطة لامنهجية متعددة.
شاهد فيديو الفقرة ::

وحول واقع رياضة كرة الطائرة اكد نزار كتانة مندوب الاتحاد في مناطق الشمال أن تهميشاً تواجهه هذه الرياضة في الدعم المادي والفني لاسيما واتجاهات المؤسسات الرسمية لتطوير قطاع كرة القدم.

وتحدث كتانة حول مباراة اليوم في كأس الشهيد نشأت عصفور التي ستقام في رام الله وتجمع كل من فريقي النزلة وسنجل الساعة الرابعة من عصر الجمعة.
شاهد فيديو الفقرة::

وفي ختام البرنامج صدح صوت الموهبة الفنية باسل جانم من بلدة الجارويشة حيث يدرس الموسيقى في جامعة النجاح الوطنية ويمتلك طموح لاستكمال دراسته العليا في مجال الفن.
شاهد فيديو الفقرة ::

شاهد تصوير طولكرم صباح اليوم الجمعة 5/2/2016 ::
 

الرابط المختصر: