لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفد رفيع المستوى من جامعة الإسراء يزور شركة الاتصالات الفلسطينية



تلفزيون الفجر الجديد- قام وفد رفيع المستوى من جامعة الإسراء بزيارة لشركة الاتصالات الفلسطينية مساء الأحد الموافق 31 كانون ثاني ( يناير) 2015 بمقر الشركة في مدينة غزة، لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق خلال الفترة المقبلة في إطار سعي الجامعة لتعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي والمؤسسات المختلفة.

وضم وفد الجامعة كلاً من الدكتور علاء مسلم النائب الأكاديمي والدكتور عمار القدرة مدير دائرة العلاقات العامة والدولية والدكتور علاء مطر عميد البحث العلمي والمهندس حسن أبو حسنين مفوض الجامعة لدى شركة الاتصالات الفلسطينية.

حيث كان في استقبال الوفد المهندس خليل أبو سليم المدير الإقليمي لشركة الاتصالات في قطاع غزة والمهندس سامر سابا المدير التجاري بالشركة.

ورحب م. أبو سليم بوفد الجامعة، مشيراً إلى دور الجامعات الفلسطينية في بناء الوطن من خلال تقديم خريجين مؤهلين لسوق العمل قادرين على مواصلة مشوار البناء العطاء، مقدماً تهانيه بانطلاقة الجامعة، ومتمنياً لها التوفيق في تحقيق أهدافها العلمية والتنموية في خدمة المجتمع.

 وأكد أبو سليم على أن شركة الاتصالات الفلسطينية تولي القطاع التعليمي والأكاديمي اهتماماً خاصاً من خلال المشاريع ومسئوليتها الاجتماعية تجاه ذلك، إيماناً منها بالدور الهام الذي تقوم به الجامعات، ومرحباً بالتعاون المشترك مع الجامعة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قدم وفد الجامعة نبذة تعريفية عن الجامعة وبرامجها والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال "التعليم التطبيقي الاحترافي"، ومشاريع وخطط الجامعة المستقبلية، مؤكدين على الدور الوطني لشركة الاتصالات الفلسطينية من خلال دعمها المتواصل لمؤسسات التعليم العالي في فلسطين والتي ساهمت في تنمية هذه المؤسسات.

وأشار الوفد خلال اللقاء إلى سعي الجامعة للتعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المختلفة لما تمثله من داعم قوي وحقيقي لتنمية المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء قدم وفد الجامعة درعاً تكريمياً، مقدمين الدعوة لإدارة شركة الاتصالات الفلسطينية لزيارة الجامعة، للاطلاع عن كثب على مرافقها وخدماتها وبرامجها المميزة.

الرابط المختصر: