لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يتفقد الإرتباط المدني



تلفزيون الفجر الجديد- تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر الإرتباط المدني حيث زار المديرية على رأس وفد من المحافظة وبحضور كل من قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده، ومدير المخابرات العامة العقيد أيمن أبو سنبل، ومدير الإرتباط العسكري العقيد محمد ياسين، وبمشاركة أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان.

ورحب مدير الإرتباط المدني في طولكرم نصر مفلح بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له، مشدداً على أهمية اللقاءات الميدانية والمتابعة مع المؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة طولكرم، مما يكون له الأثر الإيجابي على أداء المؤسسات وتحسين نوعية الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

بدوره أشاد المحافظ أبو بكر بجهود الإرتباط المدني في طولكرم وذلك من خلال متابعة جميع القضايا التي تهم المواطنين، مؤكداً على الدور المميز للوزير حسين الشيخ في تطوير عمل الإرتباط المدني وملامسة هموم المواطنين والتي بالغالب يكون الإحتلال المسؤول الأول والأخير عنها وذلك بزيادة المعاناة اليومية والتي لن تتوقف إلا بزوال الإحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يشار أن اللقاءات مع مدراء المؤسسات الرسمية في المحافظة جاءت تأكيداً على التواصل مع أعضاء المجلس التنفيذي في إطار الشراكة الدائمة والمستمرة لتحسين عمل المؤسسات والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

الرابط المختصر: