لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو والصور: الإحتلال يعتدي بالضرب المُبرح على المزارعين في فرعون



تلفزيون الفجر الجديد – سامي الساعي: اعتدى جيش الإحتلال الإسرائيلي "ضرباً" بالسلاح والبساطير والعصي، على مزارعي "عُزّل" عائدين من اراضيهم الزراعية التي "سرقها" الإحتلال، وجعلها خلف جدار الضم والتوسع، في بلدة فرعون جنوب طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وبينما دخل عدد من المزارعين البوابة الإلكترونية ورقمها "708" التي توصلهم الى اراضيهم غرب البلدة، إمتنع جنود الإحتلال عن فتح تلك البوابة، بالوقت المخصص لذلك "الساعة 03:30 عصراً"، وإستمر ذلك حتى الساعة الـ"09:30 من مساء اليوم"، حيث تم إحتجاز المزارعين على تلك البوابة طيلة هذه الفترة دون إكتراث.

ومع تدخل الإرتباط العسكري الفلسطيني، وتواصله مع الجانب الإسرائيلي من أجل فتح البوابة، والسماح للمزارعين "المُتعبين" العودة الى منازلهم في البلدة، إستمر العقاب الإسرائيلي لهم دون مبالاة، حتى غضب المزارعين، ورفعوا صوتهم، فكان ردّ جنود الإحتلال بإحتجاز الشباب منهم، والسماح لكبار السن بالمروح، لينهالوا على من احتجزوهم ضرباً مبرحاً، مستخدمين السلاح والبساطير والعصي، ومن ثم سمحوا لهم بالمرور من البوابة.

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر عدد ممن تعرضوا للضرب الى مستشفى ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم، حيث تلقوا العلاج اللازم من قبل الطواقم الطبية هناك.

وعُرف من بين المصابين في الإعتداء : "ادهم زكي عمر، عمر نسيم عطير، عدنان نسيم عطير، محمد ايمن سلامة، ابراهيم فايق سلامة، مصطفى محمد ابو حميد".

 

#فيديو خاص بـ تلفزيون الفجر الجديد :جنود الإحتلال يعتدون بالضرب المبرح على المزارعين في بلدة فرعون جنوب طولكرم خلف البوابة الإلكترونية ورقمها "708"، قبل فتح البوابة وتمكنهم من العبور لداخل البلدة..عرف من بين المُعتدى عليهم: "ادهم زكي عمر، عمر نسيم عطير، عدنان نسيم عطير، محمد ايمن سلامة، ابراهيم فايق سلامة، مصطفى محمد ابو حميد" حيث تم نقل بعضهم الى مستشفى ثابت ثابت الحكومي لتلقي العلاج.

‎Posted by ‎تلفزيون الفجر الجديد‎ on‎ 8 أكتوبر، 2015

الرابط المختصر: