لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مخيم شعفاط يشتعل ويحرق الاحتلال.. ارتقاء شهيد



تلفزيون الفجر الجديد – استشهد شاب، وأصيب عدد من الشبان بجروح بعضها خطيرة، كما أصيب عدد من جنود الاحتلال، إثر اشتباك مسلح ومواجهات عنيفة مازالت متواصلة في مخيم شعفاط شمالي القدس، مسقط رأس منفذ عملية القدس صباح اليوم صبحي خليفة.

وأكدت مصادر طبية استشهاد الشاب وسام فرج المنسي (20 عاما) إثر إصابته برصاصة في القلب بشكل مباشر، خلال المواجهات العنيفة في المخيم.

واندلعت المواجهات بعد عصر اليوم إثر محاولة الاحتلال اقتحام المخيم لهدم منزل الشاب صبحي، حيث أكد مراسلنا أن اشتباكا مسلحا وقع واستمر لعدة دقائق، مضيفا، أن المحتجين على الاقتحام ألقوا باتجاه قوات الاحتلال أكواعا متفجرة.

وأضاف، أن مروحيات الاحتلال حلقت في سماء المخيم، فيما نقلت مركبات الاسعاف الاسرائيلية ستة إصابات على الاقل، بينها إصابتان نتيجة إلقاء الأكواع المتفجرة، فيما لم يتم التأكيد ما إذا كان الاشتباك قد أوقع إصابات.

في المقابل، أصيب سبعة شبان من المخيم بالرصاص الحي، كان أحدهم الشهيد وسام الذي لم يتم التأكد حتى الان ما إذا كان من سكان المخيم أو من منطقة أخرى.

وأكد مراسلنا، أن قوات الاحتلال تطلق الرصاص الحي ورصاص الدمدم المتفجر بشكل مكثف في المخيم، بعد أن فقدت السيطرة بشكل كامل عليه، كما أحرقت مركبات داخل المخيم بعد استهدافها بإطلاق النار مباشرة.

الرابط المختصر: