لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: “التربية والتعليم” تستقبل زهرات مدرسة بنات قفين الأساسية



تلفزيون الفجر الجديد – استقبلت مديرة التربية والتعليم في محافظة طولكرم أ. نائلة فحماوي اليوم في مكتبها  زهرات مدرسة بنات قفين الاساسية ومديرة المدرسة رنا خريشه ومنسقة الكشافة في المدرسة نداء طعمة بحضور رئيس قسم النشاطات الطلابية عدنان قعدان ومشرفة المرشدات خيرية سمارة.

من جانبها رحبت عودة بالضيوف واعربت عن سعادتها لجاهزية الزهرات للعمل منذ بداية العام الدراسي مما يدل على حسن استعداد منسقة الكشافة ومتابعة مديرة المدرسة.

وأضافت أن مديرية التربية والتعليم تولي الانشطة الكشفية أهمية كبيرة ضمن الانشطة اللامنهجية لدورها الفاعل في صقل شخصية الطلبة وغرس سلوكيات حميدة وقيم حسنة وتعويد الطلبة على تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس وتجذير مبادئ التعاون والعمل التطوعي  والنظام والانضباط وتعزيز الانتماء الوطني وتمنت النجاح والتقدم للأنشطة الكشفية التي تعقد على مستوى المديرية والوزارة وثمنت جهود قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم.

بدورها أكدت مشرفة المرشدات  في المديرية خيرية سمارة على أهمية دور منسقي الكشافة والمرشدات  في المدارس في توجيه الطلبة وتربيتهم وتعزيز روح العمل الجماعي والانتماء من خلال العديد من الفعاليات والانشطة التي يتم تنفيذها حسب خطة المديرية.

الرابط المختصر: