لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مناشدة من موظّف “فُصِل” من بلدية طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – قال المواطن "بسام شريف شحرور"، وهو أحد موظفي بلدية طولكرم سابقاً، انه سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الخميس، أمام مقر البلدية بالمدينة، يوضح من خلاله "أموراً هامة" على خلفية "فصلة" منذ شهر 5 الماضي من قبل المجلس البلدي.

وقال شحرور لـ"تلفزيون الفجر الجديد"، انه سيتحدث حول فصله "بشكل تعسفي وبدون أي مصوّغ قانوني"، معتبراً انه تعرّض للظلم، والحرمان من الوظيفة، بينما قام المجلس البلدي، بتثبيت (82) موظفاً من أبناء دُفعته بعد مضي نحو (24) ساعة من قرار فصله.

وناشد شحرور، السيد الرئيس، ورئيس الوزراء، ووزير الحكم المحلي، وأمين سر فتح في طولكرم، وفصائل العمل الوطني، "رفع الظلم عنه"، والعمل على انصافه، واعادته الى وظيفته، كونه أسيراً محرراً وجريح إنتفاضة، ومعيل لأسرة.

وجاء في مناشدة المواطن شحرور:

فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه الله
دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله حفظة الله
معالي وزير الحكم المحلي حسين الأعرج حفظة الله
أمين سر حركة فتح في طولكرم الأخ مؤيد شعبان المحترم
فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم المحترمين

الموضوع: فصلي من وظيفتي في بلدية طولكرم بشكل تعسفي
أنا المواطن بسام شريف شحرور، من سكان مدينة طولكرم، وأحد الأسرى المحررين، وجرحى الإنتفاضة…
لقد قام السادة رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية طولكرم، بإصدار قرار جماعي بفصلي "فصلاً تعسفياً" بدون أي مصوّغ قانوني، ولا إنذار مسبق، ولا الرجوع لأي لجنة تحقيق يتم إتخاذ أي إجراء بعد العودة لنتائجها، وتم فصلي من وظيفتي بلا أي سبب مقنع، حيث رفعت تظلّمي الى المجلس البلدي خلال شهر 5 الماضي من هذا العام، وما زلت أنتظر الرد حتى يومنا هذا، من قبل المجلس البلدي.

لقد صبرت طويلاً وما زلت وسأبقى ملتزماً بالضوابط الإيجابية والقانونية بدون تجريح، إلا أنني لا ارى سوى المماطلة والتسويف وتأجيل جلسات النظر في تظلمي، بل والعديد من الوعودات التي لم تتحقق، لكنني مؤمن بعدالة قضيتي والبعض من الشرفاء ليوحّدوا موقفهم، وإنني مؤمن بعدالة الإنتخابات البلدية، وشرعية المُنتخبين في المجلس البلدي، لكن على ما يبدوا ان هنالك البعض لا يروق له عودتي الى وظيفتي والتي هي حق إنساني لي، كزملائي الآخرين الذين يتكوّن عددهم من (82) موظفاً، حيث تمّ تثبيتهم جميعاً بعد صدور قرار فصلي من الوظيفة بـ 24 ساعة فقط.

إنني ارجوا ان تتفهموا ما جاء في هذا البيان، ومراعاة حقي، ومساندة سيادتكم، ودولتكم، ومعاليكم، وحضرتكم، وانا على قناعة تامّة بحقي في خدمة بلدي ووطني الذي انتمي اليهما، ومدينتي التي أعتز بها كونها بلد الشرفاء والمناضلين.

إبنكم بسام شريف شحرور

الرابط المختصر: