لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يحمل الاحتلال وجيشه مسؤولية حرق الطفل دوابشه



تلفزيون الفجر الجديد-   حمل محافظ طولكرم عصام أبو بكر حكومة الاحتلال ورئيسها بنيامين نتنياهو شخصياً مسؤولية حرق الطفل الرضيع علي دوابشه وعائلته، خاصةً وأن المستوطنين تحت قيادة جيش الاحتلال والذين تتواصل اعتداءاتهم وجرائمهم بشكل يومي ضد أبناء شعبنا في كل مكان.

وقال المحافظ أبو بكر في كلمة له من بيت عزاء الشهيد الرضيع دوابشه إن الجريمة المتكررة هي جوهر الصراع منذ بداية الاحتلال ولن تنتهي إلا بزواله، مشيراً إلى ارتفاع وتيرة اعتداءات المستوطنين الأمر الذي يرفع من حالة التوتر القائمة.
وتابع قائلاً : " لن نسامح أبداً ولن ننسى هذه الجريمة النكراء، ولن نكون إلا ضمن إستراتيجية القيادة الفلسطينية حيث يقودنا الرئيس محمود عباس إلى بر الآمان وكلنا نمضي لتحيق الأمل الوطني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالتعازي من جميع أهالي بلدة دوما، ومن عموم شعبنا الفلسطيني  نظراً لبشاعة تلك الجريمة التي ستزيد من عزلة إسرائيل الدولية.

يشار أن محافظ طولكرم عصام أبو بكر  أم بيت عزاء الشهيد الطفل علي دوابشه  على رأس وفد من المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات ومدراء الأجهزة الأمنية وقائد منطقة طولكرم وبمشاركة  كل من مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح و كوادر من إقليم طولكرم، وبحضور رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، ورئيس مجلس الخدمات المشترك سفيان شديد.

 

الرابط المختصر: