لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حركة المبادرة الوطنية تكرم طلبة التوجيهي المتفوقين في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- كرّمت حركة المباردة الوطنية اليوم، طلبة الثانوية العامة المتفوقين في محافظة طولكرم، بحضور د.مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، وممثلين عن التربية والتعليم، وفصائل العمل الوجطني، وأولياء أمور الطلبة.

وقال د.مصطفى البرغوثي إن هذا الاحتلال يأتي لتكريس الاحتفال من أجل تعبئة الشباب ضد المستوطنين الذين أقدموا على جرائم القتل في دوما جنوب نبالس أمس،إضافة إلى تعبئتهم من أجل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية كشكل من أشكال المقاومة.

وأضاف البرغوثي أنه سيتم خلال هذا الاحتفال إقرار الصندوق الوطني للطالب الجامعي لحل مشكلة الأقساط الدراسية، وذلك ضمن أهداف المبادرة الاجتماعية والوطنية.

وعبر جهاد ثلثين من حركة المبادرة الوطنية بطولكرم، عن سعادته لتفوق هؤلاء الطلبة، مشيرا إلى حرص حركة المبادرة على تكريم طلبتها تحفيزا لهم للحفاظ على تقدمهم الدراسي، متمنيين لهم التقدم والنجاح والتفوق في حياتهم الجامعية.

 وشكر إبراهيم أبو بكر رئيس قسم الإشراف التربوي في تربية طولكرم حركة المبادرة الوطنية على دعمها المتواصل وأنشطتها التي تمس أولا وأخيرا احتياجات المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، متمنيا التوفيق للطلبة الناجحين جميعهم.

بدورهم شكر الطلبة حركة المبادرة على هذه اللفتة الكريمة على حد تعبيرهم، متمنيين لها المزيد من العطاء في المسيرة التعليمية.

 

الرابط المختصر: