لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية طولكرم تُطلق تطبيقها للأجهزة الذكية



تلفزيون الفجر الجديد- أصدرت بلدية طولكرم تطبيق للهواتف الذكية باسم " بلديه طولكرم" للهواتف النقالة حيث يتضمن التطبيق ايقونات عديدة تسهل عمليه الاتصال والتواصل بين المواطن والبلدية في اي وقت ومكان في العالم ويتضمن التطبيق امكانية تقديم الشكاوي والاقتراحات للبلدية من خلال التطبيق كما يمكن لمستخدمين التطبيق الاتصال السريع من خلال ايقونة الاتصال وامكانية تصفح المستخدمين للموقع الالكتروني الرسمي للبلدية والصفحة الرسمية للبلدية على الفيسبوك من خلال التطبيق وامكانية مشاهدة الصور والفيديوهات التي تخص البلدية من خلال التطبيق.

وتعتبر بلدية طولكرم البلدية الاولى على مستوى الوطن التي تقوم بانشاء هذا التطبيق حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجاناً من خلال Google Play لمستخدمين اجهزة اللأندرويد ومن خلال itunes لمستخدمين اجهزة شركة Apple.

ملاحظة : يمكن لمستخدمين اجهزة اندرويد تحميل التطبيق فورا من خلال محرك البحث. Google play باسم "بلدية طولكرم"ويتم تحميل التطبيق لمستخدمين شركة Apple من خلال الرابط التالي http://sa.appypie.com/app/download-plist/appId/630e90d00cfb لحين نشر التطبيق على itunes لمستخدمين اجهزة شركة Apple .

الرابط المختصر: