لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفد برلماني أردني يطلع على الانتهاكات الإسرائيلية بالأغوار



أطلع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وفدا برلمانيا أردنيا برئاسة النائب محمود المهيدات، على الانتهاكات الإسرائيلية في الأغوار.

وأكد الفتياني لدى استقباله اليوم الثلاثاء، الوفد في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود، بحضور رئيس هيئة المعابر والحدود اللواء نظمي مهنا، ونائب الســـفير الأردني محمد الشبار، على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية.

وأشاد بموقف الأردن الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس، مثمنا الدعم الذي تقدمه المملكة لنصرة شعبنا وتعزيز صموده.

واستعرض الفتياني الأوضاع في الأغوار وحجم المعاناة التي يكابدها الفلسطينيون جراء ما تمارسه دولة الاحتلال من إغلاق للمنطقة عسكريا والاستيلاء على الأراضي والتنكيل اليومي بالمواطنين ومطاردتهم واعتقالهم.

وأشار إلى أن هذه الممارسات تهدف إلى خلق وقائع على الأرض تساعد في إطالة عمر الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية.

من جانبه، أكد النائب المهيدات موقف الأردن الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، مشيرا إلى أن زيارته إلى فلسطين تأتي للتعبير عن وقوف الاردنيين وتضامنهم مع أشقائهم الفلسطينيين.

الرابط المختصر: