لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

برشلونة يضع على الطاولة خليفة بيدرو



كشفت تقارير صحفية ان نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وضع على الطاولة بديل بيدرو رودريجيز، الاخير من المحتمل ان يغادر البيت الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليشد الرحال الى مانشستر يونايتد الانجليزي، ليكون بديل الارجنتيني انخيل دي ماريا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة وضع نوليتو، لاعب سيلتا فيجو، كالمرشح الابرز لخلافة بيدرو، اللاعب الذي ترعرع في النادي الكتالوني يثير اعجاب لويس انريكي والذي اشرف على تدريبه في "برسا ب"، وايضا في سيلتا فيجو قبل موسمين.

نوليتو (28 عاما)، كان قد ارتبط اسمه مع برشلونة الصيف الماضي، ولم يخفي رغبته في العودة الى ملعب الكامب نو اذ قال: "اذا اتصلوا بي لن اقول لا"، اللاعب الذي تألق في صفوف سيلتا فيجو دائما ما اشاد بالمدرب الحالي للبلوجرانا، ويقول عنه: "لقد عاملني مثل ابنه، سواء لما كانت الامور تمر بشكل ايجابي او سلبي".

وخلال الموسم الذي قضاه نوليتو مع لويس انريكي في سيلتا فيجو، كانت ارقامه مذهلة للغاية، حيث احرز 14 هدفا ومنح 12 تمريرة حاسمة، وكان بإمكانه تسجيل اكثر لو لا العارضة التي وقفت امامه في 8 مناسبات.

واستمر نوليتو مع المدرب الجديد لسيلتا فيجو إدواردو بيريزو في نفس المستوى، حيث سجل 13 هدفا ومنح 13  تمريرة حاسمة، المهاجم الشاب كان له تأثير كبير اذ شارك في 52 هدفا مع سيلتا فيجو في آخر موسمين (اهداف وتمريرات حاسمة)، وقد مدد نوليتي عقده في آب/ اغسطس 2014 مع فريق منطقة "جاليسيا" حتى عام 2019 لترتفع قيمة فسخ عقده من 10 الى 18 مليون يورو.

ومن دون شك فسيكون نوليتو تعزيز كبير للنادي الكتالوني، اذ ان لويس انريكي على علم بأهمية لاعب "جوكر" يكون جاهزا في حالة عدم تواجد الثلاثي الهجومي لويس سواريز، ميسي ونيمار.

الرابط المختصر: