لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حزب الشعب يعبر عن تقديره للشعب اليوناني في مواجهة “الإرهاب” المالي



تلفزيون الفجر الجديد – عبر حزب الشعب الفلسطيني عن تضامنه الكامل مع الشعب اليوناني وتقديره العالي لموقفه في "مواجهة الإرهاب المالي لصندوق النقد الدولي وجشع المؤسّسات الماليّة الأوربيّة"، موجهاً التحية للشعب اليوناني.

وقال حزب الشعب في بيان صدر عنه مساء الاثنين، إن الإهتمام بالشرعية الشعبية سمحت للشعب اليوناني أن يقول كلمته الحرة في وجه الهيمنة والإرهاب المالي، بعد رفضه الركوع للسياسات الاقتصادية الرأسمالية لصندوق النقد الدولي وجشع المؤسّسات الماليّة الأوربيّة، مؤكداَ ان للشعب اليوناني الحق في تقرير مصيره، وتشكيل مستقبله بيده.
وشدد حزب الشعب على أهمية الاحتكام لارادة الشعوب في كافة القضايا المفصلية، من أجل تقرير مصيرها بنفسها والدفاع عن حقها بالحياة وحماية كرامتها وسيادتها الوطنية، والسعي لبناء مستقبلها وتحديد خيارها الديمقراطي، بعيداَ عن سياسات الهيمنه الامبريالية والتبعية النهب والابتزاز الرأسمالي.
وختم الحزب بيانه بتوجيه التحية لقوى اليسار اليوناني والتعبير عن تضامنه مع شعب اليونان الصديق للشعب الفلسطيني، مشدداَ على أهمية الاستفادة من نموذج ارادة التحدي للشعب اليوناني في تقرير مصيره والدفاع عن كرامته ومستقبله.

 
الرابط المختصر: