لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ينز ليمان يفتح النار على اداء اوزيل مع آرسنال



انتقد الحارس الدولي الالماني السابق ينز ليمان مواطنه مسعود اوزيل لاعب وسط آرسنال الانجليزي، بسبب اداءه المتوسط الذي ظهر به خلال الموسم المنقضي في ملعب الامارات.

وادلى ينز ليمان بتصريحات نارية لصحيفة (صن) البريطانية تجاه اداء مسعود اوزيل، قائلا: "عندما تصل إلى سن 27 عاما يجب عليك أن تظهر بشكل ممتاز للحفاظ على الامكانيات الكاملة".

واشار الحارس السابق لفريق آرسنال، والذي اعتزل مع شتوتغارت عام 2010، حول اهمية دور صانع الالعاب: "عليك أن تكون لاعبا رائعا في المباريات الكبيرة، لسنا بحاجة إلى صانع العاب لا يظهر سوى في المباريات الصغيرة"، في اشارة إلى مسعود اوزيل الذي قدم اداء متذبذبا مع المدفعجية الموسم الماضي.

وعلى الرغم من موهبة اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الاسباني، انتقد ينز ليمان صاحب الـ (46 عاما) افتقار مسعود اوزيل لمعدل العمل، حيث قال: "خلال المباريات الكبيرة، فشل اوزيل في اثبات نفسه".

ومنذ انضمام اوزيل إلى آرسنال الانجليزي صيف العام 2013 قادما من ريال مدريد الاسباني مقابل 55 مليون يورو، سجل 12 هدفا ومرر 23 كرة حاسمة لزملائه (اسيست) في 72 مباراة خاضها مع آرسنال حتى وقتنا الحالي.

فترة قصيرة وسيكون صانع العاب الغانرز جاهزا للرد على تصريحات ينز ليمان على المستطيل الاخضر مع استئناف المسابقات الاوروبية، فهل سينجح مسعود اوزيل بإثبات قدراته؟.

الرابط المختصر: