لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية طولكرم تواصل تنفيذ الجزء الثاني من إعادة تأهيل وتعبيد الطرق الداخلية



تلفزيون الفجر الجديد– تواصل بلدية طولكرم تنفيذ الجزء الثاني من مشروع إعادة تأهيل وتعبيد عدد من الطرق الداخلية في المدينة والضواحي، وذلك بتمويل من قبل صندوق دعم وتطوير البلديات في وزارة الحكم المحلي وبمساهمة من صندوق البلدية الخاص . , وبتنفيذ شركة المنطار للبناء والتعمير بقيمة 320 ألف يورو  منها حوالي  (217) ألف يورو من صندوق البلديات ، و   ( 106( آلاف يورو. ومن المتوقع تسليم المشروع والانتهاء منه خلال شهرين من تاريخه.

ويشمل المشروع، أعمال تأهيل وتزفيت شارع مدرسة فلسطين المتفرع من شارع ارتاح باتجاه مدرسة فلسطين  غربا بطول 250 متر، وعرض  8 متر بالاضافة الى بناء حجر رصيف وإعادة تأهيل  الشارع وإنشاء عبارة لتصريف مياه الأمطار.

وضمن المشروع يتم  إعادة تأهيل و وتعبيد شارع أبو زينة ـ حارة السلام  بطول 80 متر وإعادة تاهيل  مقطع من شارع  محمد بن القاسم  بطول 250 متر  وعرض 20 متر  في المنطقة الممتدة ما بين مفرق أبو صفية وتقاطع المسلخ البلدي، حيث يشمل العمل استبدال التربه وفرد بيسكورس وجيوتكستايل وبناء أرصفه وجزيره وسطية .  كما يتم  قشط وتعبيد شارع الخالدية  بطول 900 متر  وإعادة تأهيل شارع في الحي الشمالي متفرع من شارع السكة.

الرابط المختصر: