لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

غزة: إحباط عملية خطف تاجر بقصد سلب أمواله



تلفزيون الفجر الجديد– أحبطت المباحث العامة في غزة عملية خطف أحد التجار بهدف سرقة مبلغاً مالياً كان بحوزته في مدينة غزة .

وأكدت المباحث العامة ورود معلومات مؤكدة لديها تفيد بتخطيط ثلاثة من المواطنين لخطف التاجر ( ج – ع ) وسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته ويقدر بـ " 30 " ألف شيكل .

وأوضحت المباحث العامة أنها قامت على الفور بعمل كمين محكم في المنطقة المراد تنفيذ الجريمة فيها، وأنه أثناء خروج التاجر من منزله ومع بدأ تنفيذ الجريمة ومحاولتهم الانقضاض على التاجر تدخلت قوة من المباحث العامة وقامت بضبطهم .

وأشارت المباحث العامة أنها قامت بإلقاء القبض على المتهمين وهم المدعو ( ص – ر ) والمدعو ( م – ع ) والمدعو ( س – ع ) وضبطت بحوزتهم سيارة من نوع توسان بيضاء اللون وأدوات الجريمة وهي ( عصا كهربائية وأداة حادة عدد 2 ولثام وجه عدد 4 وعصا عدد 3 ) .

ونوهت المباحث العامة أنه وأثناء التحقيق الأولى مع المتهمين أفادوا أنهم على علم مسبق بأن التاجر معتاد الخروج من منزله في ذلك الوقت وأنه يسلك هذا الطريق و بحوزته مبالغ مالية كبيرة ، وأنهم قاموا بالتخطيط لاعتراض التاجر وسرقة المبلغ المالي .

وكما اعترفوا بأن المدعو( ص- ر ) ترأس المتهمين خلال تنفيذ الجريمة وأنه وعدهم بتوزيع المبلغ المالي عليهم وأنه في حال عدم وجود مبلغ مالي بحوزة التاجر سوف يقوم بتعويضهم بإعطائهم مبلغ مالي وقدره " 1000 " شيكل نظير قيامهم بالعملية وعليه تم إحالة المتهمين والمضبوطات التي كانت بحوزتهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

الرابط المختصر: