لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشرطة تنظم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت الأجداد في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – نظمت الشرطة مساء امس إفطاراً جماعياً لجمعية بيت  الأجداد الخيرية للمسنين في بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم  بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المحافظة وضمن خطتها المعدة مسبقا لشهر رمضان الفضيل وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبتوجيهات من العقيد حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة فقد قام فرع العلاقات العامة والإعلام وفرع الشؤون الإدارية في شرطة المحافظه ومركز شرطة شويكه وبالتنسيق مع إدارة جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين بتنظيم إفطار جماعي للمسنين في قاعة الجمعية.

وتخلل وجبة الإفطار كلمة شكر وتقدير وجهها الأستاذ مرشد فارس غانم رئيس الجمعية لشرطة المحافظة تثمينا لهذه أللفتة الكريمة التي هي بمثابة رسالة إنسانية من شرطة المحافظة لهذه الشريحة من الآباء والأمهات ممن تقدم بهم العمر وأصبحوا بحاجة إلى مد يد العون والمساندة من أطياف المجتمع وفعالياته.

وأضاف بأنه وفي هذا الشهر الفضيل فان شرطة المحافظة وكعادتها هي السباقة دوما لمد يد الخير والمساندة وتأكيد التزامها وقربها من المجتمع ومؤسساته ومواطنيه بما تقدمه من امن وأمان ومساهمة اجتماعية وإنسانية.

وأشار البيان الى ان من أولويات وواجبات الشرطة الاهتمام وايلاء العناية بكل مواطن من مواطني المحافظة والمجتمع وان التواصل مع شرائح المجتمع هو واجب شرطي في كافة الظروف والمناسبات.

 
الرابط المختصر: