لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خضوري تفوز بالمركز الثالث في مسابقة محاكاة التداول على مستوى الجامعات الفلسطينية



تلفزيون الفجر الجديد– فازت جامعة فلسطين التقنية – خضوري – بالمركز الثالث في مسابقة محاكاة التداول  التي تنظمها بورصة فلسطين سنوياً  تحت رعاية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (( APIC،  والتي شارك بها  240  طالب وطالبة يمثلون عشرة  جامعات فلسطينية. من خلال الطالب: معاوية وليد جميل سليمان تخصص إدارة مالية ومصرفية ( دبلوم ) كلية فلسطين التقنية – الدبلوم  .

وقد شارك في المسابقة عشرون طالباً وطالبة من كلية فلسطين التقنية وكلية الأعمال والاقتصاد وقد حصل الطالب معاوية سلمان على المركز الأول على مستوى الجامعة والمركز الثالث على مستوى المسابقة.

يذكر أن الجامعة قامت من خلال فريق متخصص ضم كل من د.عبد الجبار عطير، أ.فراس صليح، أ.أسماء شوابكة بمتابعة المسابقة أولا بأول وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والتسهيلات والاستشارات للطلاب المشتركين في المسابقة.

وقدم صليح شكره لبورصة فلسطين على تنظيمها لهذه المسابقة التي تمنح الطلاب فرصة الخوض في غمار الحياة الاقتصادية والاستثمارية وهم على مقاعد الدراسة قبل تخرجهم، ما يجعلهم أكثر قدرة على الاندماج بالحياة العملية بعد التخرج، وكذلك يعطيهم أفقا جديدا في التفكير  الاستثماري بعيدا عن الوظائف التقليدية المحدودة أصلا.

وأكد اصليح في هذا السياق أن الجامعة تولي هذه النشاطات أهمية خاصة وتوفر جميع الإمكانيات والتسهيلات لإنجاحها والاستفادة منها، وقد حافظت الجامعة على تفوقها في هذه المسابقة منذ أن اشتركت بها، حيث حجزت الجامعة مكانا لها في المراكز المتقدمة الفائزة في المسابقة عبر السنوات الماضية.

الرابط المختصر: