لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لجنة زكاة طولكرم المركزية تدعو المحسنين للتبرع بزكاة أموالهم لدعم الأسر الفقيرة



تلفزيون الفجر الجديد- دعت لجنة زكاة طولكرم المركزية المحسنين ورجال الخير للتبرع بزكاة أموالهم خلال شهر رمضان المبارك ليتم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة، خاصة مع توفر قوائم لما يزيد عن (3000) أسرة محتاجة في محافظة طولكرم.

وقال غازي الحاج قاسم رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية " إن اللجنة تهيب بأهل الخير لدعم اللجنة بزكاة أموالهم، مناشداً أبناء شعبنا في مناطق 48حول أهمية التبرع ومناصرة الأسر الفقيرة، موضحاً إستقبال التبرعات النقدية والعينية مباشرة من خلال التواصل مع اللجنة التي تعبر عن شكرها لكافة المحسنين.

وتابع الحاج قاسم قائلاً:" نعتز بأهلنا وأبناء شعبنا في الداخل الذين كانوا ومازالوا من اشد المناصرين للفقراء والداعمين لهم، خاصة في ظل إرتفاع نسبة الفقر نتيجة الأوضاع الإقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني".

وأشار الحاج قاسم إلى أن لجنة زكاة طولكرم المركزية ستوزع بداية الأسبوع القادم طروداً غذائيةً على العائلات الفقيرة، إضافة لتوزيع مبالغ مالية وذلك بناءً على القوائم المتوفرة لدى اللجنة والتي تم التوصل إلها من خلال البحث الإجتماعي الميداني.

وذكر الحاج قاسم بأن اللجنة تعنى بتوفير كفالات للأيتام والأطفال المحتاجين، معبراً عن شكره لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف دعيس على تعاونهم، مثنياً على دور كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وكل الداعمين والمتبرعين للجنة، مؤكداً إستقبال التبرعات العينية من كسوة العيد والمواد الغذائية وغيرها من المواد العينية التي يمكن أن تساهم في رسم البسمة على وجوه الفقراء.

الرابط المختصر: