لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مئآت الهدايا من حملة “اربح كيف بدك” تقدمها “ابو صلاح” بالتعاون مع “سبيتاني” وعرس فلسطيني كرمي بإمتياز



تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني: شهدت شركة ابناء علي ابو صلاح للالكترونيات والتجارة العامة على دوار شويكة في مدينة طولكرم  المعتمد لشركة اكرم سبيتاني واولاده عرساً فلسطييناً وكرميا بعلامة ممتاز  .. عُرس تجاري كبير  لمناسبة لمناسبة مرور  50 عام على الإفتتاح  بالسحب الأكبر والأضخم على مدار السنوات التي مضت والشراكة مع شركة اكرم سبيتاني واولاده.

وأشار الحاج علي ابو صلاح مدير عام شركة ابناء علي ابو صلاح  أن الشركة على موعد مع الحدث الاكبر والعرس المميز في حملة (اربح كيف ما بدك ) قد تم الترتيب له بنجاح كبير بالتعاون مع شركة أكرم سبيتاني شركة اكرم سبيتاني واولاده والتي بحضور طارق متواسي مدير مبيعات التجار قسم الجُملة وبيتر حنا غنايم مستشار نائب المدير العام وماجد عويد مدير مبيعات القطع الكبيرة وعمر مشعل مدير قسم علاقات الزيائن وماهر ابو الهوى مدير التطوير وماهر حنون مدير قسم القطع الصغيرة  والمدير العام لشركة ابناء ابو صلاح الحاج علي ابو صلاح  واولاده وفي مقدمتهم مصدق ابو صلاح-المدير التنفيذي لشركة ابناء ابو صلاح ومصعب ابو صلاح و المهندس عامر ابو صلاح وسامر ابو صلاح ورئيس الغرفة التجارية حسن القيسي وممثلين عن مدير شرطة طولكرم المقدم حقوقي موسى يدك  وشخصيات عامة واعتبارية من المحافظة.

وكان الحاج علي ابو صلاح قد أكد َ  ان  شركته كانت ولا زالت على العهد مع الزبائن الكرام الذين ينتمون للشركة منذ سنوات وبداية الأنطلاقة من 50 عاما ً وتقديرا لهم ولعطاءهم قدمنا لهم هذه الحملة الكبرى التي استفادوا منها من خلال جوائز فاقت ال 70 الف شيكل ونحنث سعداء لأنها تذهب لن قدرونا وساندونا ووقفوا معنا طوال سنوات وسنكون دوما  عند حسن ظن الجميع وقال ان هذا هو السحب الخامس   بالتعاون مع سبيتاني ولكنه الأكبر بحجم الفائزين الذين سيتجاوزاكثر من 350  حيث تجسد في حملة اربح في ثلاث سحوبات مختارة من قبل الزبائن  وسائل هي صندوق الماء ودولاب الحظ  وصندوق الحظ.

وقام تلفزيون الفجر الجديد المحلي  مع الصحفي  منتصر العناني والمخرج إسماعيل بلعاوي بالتغطية الكاملة لهذا العرس الكرمي الكبير مع شركة ابناء علي ابو صلاح و بالاشراف على السحوبات والشرح حول آلية السحب التي تولاها شرحها للزبائن عمر مشعل.

حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية أكدَ ان شركة ابو صلاح هي من الشركات الرائده والتي قدمت الكثير لطولكرم وفي تقديم الحملات المناسبة والهامة على مدار سنوات طويلة لأجل المواطن والتخفيف عنه في ظل ظروف اقتصادية صعبة كان لها الوقع الكبير والهام للمواطن , وطالب القيسي جميع التجار بالحذو كما شركة ابناء على ابو صلاح مشدا بهذا العرس الذي استفاد منه الكثير وتمنى له التوفيق.

طارق متواسي مدير مبيعات التجار – قسم الجملة في شركة سبيتاني اشاد بشركة ابو صلاح وبارك لهم هذا الإنجاز الكبير والشراكة مع شركة سبيتاني منذ 50 عاما ومؤكدا ان هذه التوأمة مستمرة واختتم متواسي بأن شركة ابو صلاح شريك استراتيجي ونشكر كل من ساهم في  إنجاح هذه الحملة الكبرى ومؤكدا ان شركة ابو صلاح هي رائدة في هذا العمل وهذه الحملات.

وفي ختام العرس الكبير والاضخم باركت شركة ابناء علي ابو صلاح وشركة أكرم سبيتاني واولاده وممثليها للفائزين بالحملة مؤكدين ان حملات اخرى ستتتبعها.

الرابط المختصر: