لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: “الاتصالات” توقع اتفاقيات تعاون مع جمعية أصدقاء المريض والهلال الأحمر



تلفزيون الفجر الجديد – تسنيم قشوع: وقّعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، اتفاقيات تعاون مع جمعيتي أصدقاء المريض، والهلال الأحمر بطولكرم، بحضور عماد اللحام، مدير دائرة العلاقات العامة في الاتصالات، وممثلي المؤسسات، من أجل شراء أجهزة طبية غير متوافرة لتقديم خدمة صحية  جديدة ونوعية في المحافظة.

وقال عماد اللحام، إن توقيع هذه الإتفاقيات يأتي ضمن سياسية مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة شرائح المجتمع بما في ذلك القطاع الصحي.

وأضاف اللحام أن هذه الاتفاقيات من شأنها أن تتيح شراء جهاز تحليل كيميائي لمختبر جميعة أصدقاء المريض، وجهاز طبي لقسم الخدج في جمعية الهلال الأحمر، الأمر الذي سيشكل إضافة نوعية في أداء هذه المؤسسات الصحية وتقديم خدمة صحية جديدة ونوعية للمواطنين.

وشكر بلال بدير رئيس جمعية أصدقاء المريض، مجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا التبرع لشراء جهاز التحليل الكيميائي لتقديم خدمة صحية نوعية للمواطنين بطولكرم وللتخفيف من أعباء المواطن الملقاة على كاهله أثناء تنقله من مؤسسة صحية لأخرى للحصول على الخدمة.

وأوضحت حنان حنون رئيس جمعية الهلال الأحمر أن الجمعية كانت بحاجة ماسة لجهاز الأطفال الخدّج، بحيث كانت تُحول غالبية الحالات لمشفى الزكاة وسط تكاليف باهظة.

وشكرت حنون مجموعة الاتصالات على استجابتهم الفورية، ومثمنة جهودهم المبذولة في كافة القطاعات المجتمعية، مشيرة إلى أن هذه المساهمةمن شأنها أن تخفف من الأعباء المالية على كاهل الجمعية.

الرابط المختصر: