لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مدير الارتباط العسكري في اريحا يستقبل عدد من مدراء المؤسسات الحكومية



تلفزيون الفجر الجديد – استقبل  المقدم تامر عرفه مدير الارتباط العسكري في اريحا والاغوار في مكتبه الدكتور ارب العناني مدير الصحة وحمزة الحرباوي مدير دائرة السير وامجد جابر مدير مكتب العمل والمهندس ماهر جابر مدير الحكم المحلي وركاد شجعيه مدير الشؤون الاجتماعية ومازن البدوي مدير مديرية العدل بالمحافظة.

بدوره، رحب عرفة بمدراء المؤسسات مؤكدا على الشراكة المستدامة لم هو في خدمة مواطنينا معا في خندق العمل المشترك كل في مواقعه ومناقشة العديد من القضايا التي تلتقي فيها المؤسسات معا.

واكد عرفه جاهزية الارتباط العسكري بالتدخل الفوري وتقديم الخدمات وحل كافة الاشكاليات التي قد تتطلب تدخل الارتباط العسكري بما يهدف في خدمة الوطن والمواطن.

وفي ختام الزيارة والتي تعتبر زيارات دورية بين المؤسسات الحكومية والشريكة لمتابعة كافة المستجدات وطرح العديد من القضايا للنقاش بين الحضور في العديد من الأمور التي تهدف الى توفير كل سبل الراحة لمواطننا الذي يستحق منا تقديم كل الواجب اتجاهه.

واختتم عرفة بأن هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتعليمات قائد الأرتباط العسكري اللواء جهاد جيوسي لتمتين العلاقات بإتجاه شراكة حقيقة تلتقي كل المؤسسات في عملية البناء وتحقيق الأهداف.

الرابط المختصر: