لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بعد طول انتظار: جهاز التصوير الطبقي “سي تي سكان” يصل مستشفى ثابت ثابت بطولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – سامي الساعي: وصل الى مستشفى ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم، اليوم الإثنين، جهاز التصوير الطبقي "سي تي سكان"، وذلك بعد انتظار استمر لسنوات.

وقال الإداري في المستشفى خالد أبو خاطر، ان وصول الجهاز الى مستشفى ثابت ثابت، سيمكنُها من تقديم الخدمة الطبية النوعية خلال المرحلة القادمة.

واوضح أبو خاطر، انه وخلال الأيام القادمة، سيصل الى المستشفى مشروع الأجهزة المخبرية الحديثة، وبذلك سيكون المستشفى يحوي العديد من الأجهزة النوعية المتطورة، لافتاً الى ان مستشفى ثابت ثابت يحوي أخصائي أشعة يعمل الى جانبه مجموعة من الفنيين المُدربين على التعامل مع جهاز التصوير الطبقي.

وتقدم أبو خاطر بالشكر الجزيل، لدولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ووزير الصحة جواد عواد، ومدير عام الخدمات الطبية المُساندة أسامة النجار، لمواصلتهم الليل بالنهار، وتوفير الجهاز لمستشفى ثابت ثابت بطولكرم.

هذا، وانتظر أهالي طولكرم توفير جهاز التصوير الطبقي في مستشفى ثابت ثابت الحكومي منذ سنوات، حيث شهدت مواقع التواصل الإجتماعي ومعها وسائل الإعلام المحلية الكثير من التقارير والكتابات، التي نادت بتوفير تلك الجهاز، الذي بدوره سيوفر الكثير على المواطنين، سواء من الناحية المادية، او حتى السفر الى محافظات أخرى من أجل إجراء "تصوير" طبقي للعديد من الحالات المرضية.

الرابط المختصر: