لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حادث مروري في طولكرم: إصابة 6 بينهم 4 أطفال وسيدة جراح أحدهم “حرجة”



تلفزيون الفجر الجديد – سامي الساعي – أصيب 6 أشخاص بينهم 4 أطفال "هم طلبة" وسيدة، إثر حادث مروري وقع قرب "مدرسة فلسطين" في الحي الجنوبي لمدينة طولكرم، عصر اليوم الأربعاء.

ونقل المصابين الى مستشفى الزكاة بالمدينة، حيث وصفت المصادر الطبية جراح أحد الأطفال بـ"الحرجة"، وآخر بـ"المتوسطة" نقلا على إثرها الى المستشفى العربي التخصصي بمدينة نابلس.

وأُدخل الى مستشفى الزكاة طفلان آخران، الى جانب سائق المركبة التي كانت تُقلهم، وسيدة أصيبت بعد ان صدمت مركبتها المركبة التي تواجد بداخلها الأطفال الطلبة.

واوضحت المصادر الطبية في مستشفى الزكاة، ان المصابين هم: "الطالب عبد الرحمن ظاهر مرمش (6 سنوات)، حيث أصيب بجرح وكسر في "العضُد"، والطالب كريم حمدان الدريدي "6 سنوات" أصيب بالرأس وأسفل الظهر، وتم نقلهما الى العربي التخصصي بمدينة نابلس بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر بطولكرم".

وأضافت المصادر الطبية، انه من بين المصابين: "الطالب يوسف رائد هنيدي (5 سنوات) أصيب في اليدين والرأس، والطالب آدم محمد فاخوري (6 سنوات) إصيب بجروح ورضوض وكسور، وكلاهما بقي في مستشفى الزكاة لمتابعة العلاج".

كما أصيب خلال الحادث سائق المركبة التي كانت تُقل الطلبة الأطفال "ثائر سمير قاسم عودة 34 عاماً" – إصابته في الرقبة والكتف، وسائقة المركبة التي صدمت مركبة الأطفال، وبقي كلاهما في مستشفى الزكاة لمتابعة العلاج.

هذا، وفتحت الشرطة الفلسطينية تحقيقاً للوقوف على ملابسات الحادث.

الرابط المختصر: