لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظة طولكرم تكرّم مدراء الأجهزة الأمنية السابقين



تلفزيون الفجر الجديد – نظمت محافظة طولكرم حفل تكريم لمدراء الأجهزة الأمنية الذين عملوا في المحافظة خلال الفترة الماضية وذلك بحضور مدراء الأجهزة الامنية والمدنية وممثلي المؤسسات الأهلية والشعبية إلى جانب مشاركة فصائل العمل الوطني ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.

بدوره أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والقانون والتي باتت مفخرة لشعبنا على الرغم من قصر عمر التجربة الأمنية الفلسطينية، مشيداً بتفاني المدراء السابقين الذين انتقلوا لمواقع عمل أخرى تأكيداً على خدمة الوطن في كل مكان، موضحاً أنه وبالشراكة مع جميع القطاعات يمكن خلق حالة من النجاح والعمل المتكامل الذي شهدت له محافظة طولكرم خلال الفترة الماضية.

وتمنى المحافظ أبو بكر لمدراء الأجهزة الأمنية المكرمين التوفيق في مواقع عملهم الجديدة، مؤكداً على المهنية الكبيرة التي تتمتع بها المؤسسة الأمنية في محافظة طولكرم والتي يقودها مدراء من خيرة الضباط الذين يساهمون يومياً في تكريس مفهوم العقيدة الأمنية القائمة على خدمة المواطن وحفظ أمنه.

من جانبه بين أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان بأن تكريم من خدموا محافظة طولكرم وقدموا لها من وقتهم وجهدهم وعرقهم عمل رائع يستحق التقدير، معبراً عن شكره لمدراء الأجهزة الأمنية السابقين متمنياً لهم التوفيق في عملهم الجديد.

إلى ذلك عبر العقيد محمد الاعرج قائد منطقة طولكرم السابق في كلمة له باسم المدراء المكرمين عن شكره لمحافظة طولكرم والمؤسسة الأمنية على تنظيم هذا التكريم موضحاً أن طولكرم عبرت دائماً عن الوفاء والمحبة لمن يعمل على أرضها.

يشار أن مدراء الأجهزة الأمنية السابقين والذين تم تكريمهم هم كل من العقيد ركن محمد الأعرج – قائد منطقة طولكرم سابقاً، المقدم تامر عرفه – مدير الارتباط العسكري سابقاً، العقيد محمود حماد – مدير مخابرات طولكرم سابقاً، المقدم عبد السلام السوقي – مدير الاستخبارات العسكرية سابقاً، المقدم عبد الكريم بسايطه – مدير الضابطة الجمركية سابقاً.

الرابط المختصر: