لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بمناسبة ذكرى يوم الأرض : جبهة النضال الشعبي وشبيبتها تنظم فعالية زراعة الأشجار على أراضي عتيل



تلفزيون الفجر الجديد– نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وذراعها الشبابي اتحاد شباب النضال الفلسطيني في بلدة عتيل ، شمال طولكرم اليوم وبمناسبة الذكرى الـ 39 ليوم الأرض الخالد فعالية زراعة أشجار الزيتون على أراضي البلدة قرب جدار الفصل والضم والتوسع العنصري .

وشارك بالفعالية كوادر وأعضاء الجبهة واتحاد شباب النضال في البلدة وبحضور سكرتير الجبهة في البلدة محمد السيلاوي وسكرتيرة الاتحاد شروق زهرة تعزيزا للارتباط بالأرض والتمسك بها والصمود عليها في مواجهة سياسات وإجراءات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم .

وأكد المشاركون في الفعالية إن ذكرى يوم الأرض ستبقى ذكرى خالدة في ذاكرة ونضال شعبنا الفلسطيني وان شعبنا سيواصل مسرته النضالية حتى دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وتحقيق أهداف وتطلعات شعبنا بالحرية والعودة والاستقلال.

وتخلل الفعالية اعتصام بالقرب من جدار الفصل العنصري وزراعة أشجار الزيتون على الأراضي المحاذية لهذا الجدار الكولونيالي العنصري .

وبذات الإطار فقد شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في الفعالية المركزية التي نظمتها اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى يوم الأرض والتي نظمت على أراضي جامعة فلسطين التقنية – خضوري بحضور حشد كبير على المستوى الشعبي والرسمي ، حيث ألقيت عدة كلمات وتخلل الفعالية مهرجانا خطابيا ومسيرة جماهيرية ومواجهات مع الاحتلال قرب الجدار العنصري وقد أصيب عدد من المشاركين في حالة إغماء جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع .

الرابط المختصر: