لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنتخابات نقابة المهندسين: مجدي الصالح نقيباً وفاضل فقها رئيساً لـ”لجنة الفرع” بطولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – سامي الساعي – اسدل الستار عن انتخابات نقابة المهندسين في محافظة طولكرم، والتي تبيّنت نتائجها بعد منتصف ليلة الخميس، بفوز "قائمة المهندس الفلسطيني" التابعة لمنظمة التحرير.

وافرزت نتائج الإنتخابات، التي جرت في مقر نقابة المهندسين "فرع طولكرم" فوز المهندس فاضل نافع إبراهيم فقها من بلدة عنبتا شرق طولكرم، رئيساً للجنة الفرع في المحافظة، حيث حصل على 279 صوتاً.

وافرزت الإنتخابات فوز 6 مهندسين، ليصبحوا أعضاءاً في لجنة الفرع – طولكرم وهم: "أديب يونس عبدالرزق عناني 236 صوت، ماهر أحمد قاسم سعادة 266 صوت، إبراهيم حسين يوسف أبو شمعه 334 صوت، خليل إبراهيم خليل أبو تمّام 336 صوت، إيمان خميس أحمد حامد 260 صوت، إيهاب محمد زهري أبو غزاله 322 صوت"، وجميعهم تابعين لـ"قائمة المهندس الفلسطيني" التابعة لمنظمة التحرير.

أما على صعيد الضفة الغربية، فقد فاز في الإنتخابات المهندس مجدي حافظ الصالح، ليصبح نقيباً للمهندسين على مستوى الضفة، ونائبه سمير علي يوسف الريماوي، وأمين السر سامح صدقي العاصي، وثلاثتهم من "قائمة المهندس الفلسطيني" التابعة لمنظمة التحرير، أمّا أمين الصندوق فهو د. رياض عبد الكريم عوض من طولكرم، وهو من "القائمة المهنية الهندسية" المُنافسه.

يذكر أن عدد من يحق لهم التصويت في إنتخابات نقابة المهندسين – فرع طولكرم هو "1800"، منهم "800" مسددين للإشتراك وبالتالي هم فقط من سمح له بالتصويت، وعدد من صوّت في إنتخابات الخميس وصل لـ"501" مهندس ومهندسة.

الرابط المختصر: