لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

6 لاعبين ربما نراهم خارج اسوار ريال مدريد في الصيف



يعاني ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا من تذبذب في الاداء، صاحبه نتائج سيئة منذ الشروع في العام الجديد 2015.

ريال مدريد – المتوّج مؤخرا بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب – عانى من لعنة الاصابات وفايروس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، بعد اصابة لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش مع منتخب بلاده امام ايطاليا في تصفيات أمم أوروبا المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.  

صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية الموالية لفريق برشلونة، قامت بدورها في تسليط الضوء على أبرز اللاعبين الذين ينوي النادي الملكي في التخلص منهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الالماني سامي خضيرة والمكسيكي تشيتشاريتو، يتصدران قائمة المغادرين عن قلعة سانتياغو بيرنابيو مع مشارفة عقودهما على الانتهاء مع نهاية الموسم الحالي، رغم كون المهاجم المكسيكي جاء الى ريال مدريد معارا من مانشستر يونايتد الانجليزي صيف العام 2014.

وحسب رواية الصحيفة الكتلونية، يعتزم المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اعارة كل من الاسباني الشاب آسير ايارامندي لاعب وسط الفريق رفقة مواطنه المهاجم خيسي رودريغيز، خلال الميركاتو الصيفي من أجل كسب المزيد من الخبرة والثقة، على غرار ما فعله المرينغي مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو عندما اعاره الى بورتو لكسب المزيد من الخبرة.

وكلّف آسير ايارامندي خزائن ريال مدريد مبلغا كبيرا وصل الى 39 مليون يورو صيف العام 2013 قادما من ريال سوسيداد الاسباني، وفشل في نيل ثقة المدرب والجماهير على غرار ما يقدمه مواطنه ايسكو من عروض مميزة، بينما اوقف فايروس الاصابة (الرباط الصليبي) قطار المهاجم الشاب خيسي مع النادي الملكي.

وانضم الى قائمة المغادرين عن صفوف ريال مدريد كل من المدافعين، الاسباني الفاروا اربيلوا والبرتغالي فابيو كوينترا رغم مرور اللاعبين في فترة تألق سابقة تحت قيادة الثعلب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق للميرينغي والحالي لتشيلسي الانجليزي متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد جراء التخلص من هؤلاء اللاعبين الست، الى توفير الاموال اللازمة استعدادا لابرام اضخم الصفقات في لهيب الصيف، حيث يعتبر الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الايطالي والاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي مطلبان اساسيان في قائمة احتياجات الفريق التي اعدها الميرينغي مع بداية العام 2015.

ولا تقتصر قائمة المطلوبين في ريال مدريد على لاعبين، حيث يعتبر البرازيلي دانييلو الظهير الايمن لفريق بورتو البرتغالي، والفرنسي ايمريك لابورت مدافع اتلتيك بيلباو، والارجنتيني فيتو مهاجم فياريال، والالماني ماركو ريوس جناح بروسيا دورتموند الالماني من أبرز اللاعبين المطلوبين بشدة من جانب النادي الملكي في الصيف.

الرابط المختصر: