لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نقابة عمال النقل العام تطالب بإعفاء السائقين من دفع الضريبة المتراكمة



تلفزيون الفجر الجديد – غزة – طالب رئيس النقابة العامة لعمال النقل العام جمال جراد الأربعاء وزارة المالية بإعفاء السائقين من دفع الضرائب المتراكمة عليهم خلال السنوات الماضية.

وأضاف جراد خلال اجتماعه بالوكيل المساعد بوزارة المالية عوني الباشا " أن السائقين يعيشون أوضاعا صعبة نتيجة تزايد أعداد المركبات العاملة في هذا المجال.

وبين نقيب السائقين أن الباشا أبدى استعداد الوزارة لدراسة تخفيض الضريبة المتراكمة بنسبة محددة أو تقسيطها، مشددا على ضرورة تقديم الخدمات والتسهيلات للسائقين.

وأكد أن نقابته لن تدخر جهدا في خدمة السائقين، مشيرا إلى تواصلها المستمر مع كافة الجهات المختصة لحل الإشكاليات التي تواجه عمال النقل العام كافة.

كذلك، قام وفد من النقابة بتفقد أوضاع مواقف السيارات بمحافظة غزة للاطلاع على أحوالهم، والرقابة على تطبيق الملزمين داخل المواقف لعقودهم المبرمة مع بلدية غزة فيما يخص تذاكر الحمولة للرحلات من غزة إلى مختلف محافظات القطاع الجنوبية.

وقال جراد: إن تحسنًا كبيرًا ظهر على المواقف في جميع المحافظات منذ بداية العام الحالي، مؤكدا ضرورة الاطلاع الدوري على أحوال المواقف وصيانتها وتأهيلها بشكل مطلوب.

الرابط المختصر: