لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تعليق للدوام في مدارس نابلس وسلفيت غدا الاثنين



تلفزيون الفجر الجديد – اعلن اتحاد المعلمين في محافظتي نابلس وسلفيت، عن تعليق الدوام بعد الحصة الرابعة من يوم غد الاثنين في جميع المدارس الحكومية في المنطقتين.

وقال الاتحاد في بيان له " في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الموظفون عامة والمعلمون خاصة بسبب استمرار احتجاز اسرائيل لاموال الشعب الفلسطيني للشهر الثالث على التوالي .. حيث اثر ذلك سلبا على التزامات السلطة المالية خاصة فيما يتعلق بموضوع الرواتب .. وما وصل اليه الموظفون من ضيق العيش حيث وصل الحد ببعضهم الى عدم القدرة على الذهاب الى مكان عمله .. هناك قصص كثيرة عن معاناة الموظفين والمعلمين نسمع عنها كل يوم … وانسجاما مع دورنا الوطني والنقابي فاننا ندعوا الى ما يلي تعليق الدوام غدا الاثنين 23 بعد الحصة الرابعة في جميع مدارس مديرية نابلس ومديرية سلفيت.

كما دعا الاتحاد الى تنفيذ اعتصام وتجمع حاشد امام مكتب التربية والتعليم في نابلس الساعة 11:30 الحادية عشرة ونصف .. ومن يرغب من معلمي سلفيت المشاركة فان المواصلات مؤمنة على حساب اتحاد المعلمين في محافظة سلفيت وبعدها ستنطلق مسيرة تجاه دوار الشهداء.

ودعا الاتحاد جميع المواطنين الى هبة غضب شعبية في وجه سياسة الاحتلال الهمجية ومقاطعة البضائع الاسرائيلية، مطالبا الحكومة بوضع برنامج صمود وطني يلبي حاجات الناس المعيشية ويراعي الظروف الصعبة التي يمرون بها والتي اصبحت لا تطاق.

الرابط المختصر: