لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: جبهة النضال الشعبي تبحث أوضاع السائقين والخطوط مع نقابة سائقي النقل العام



تلفزيون الفجر الجديد- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مقرها بمدينة طولكرم وفدا ا من نقابة سائقي النقل العام برئاسة النقابي محمد ياسين رئيس النقابة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية .

وتم خلال اللقاء بهم بحث ومناقشة الأوضاع العامة على الطرق والعلاقات النقابية ودور النقابة في متابعة أوضاع السائقين والعاملين بالنقل العام مع وزارة النقل والمواصلات ومع الجهات المعنية.

 حيث استعرض رئيس النقابة محمد ياسين الأنشطة والبرامج التي تقوم بها النقابة بصفتها الشرعية كممثل لهذا القطاع رسميا ومن خلال الاعتراف بها كنقابة مرخصة من قبل وزارة العمل.

بدوره رحب محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الجبهة بمحافظة طولكرم بجهود النقابة في متابعة قضايا النقل العام وأوضاع السائقين وتحركاتهم على طرقات المحافظة والمحافظات الأخرى ، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به النقابة على صعيد محافظة طولكرم ، مؤكدا أن قطاع النقل والمواصلات من أهم القطاعات الاقتصادية على المستوى الفلسطيني وانه لا بد من إسناد وتطوير هذا القطاع والتخفيف على السائقين وأصحاب المركبات فيما يتعلق بالضرائب وأجرة البيرميت وغيرها من متطلبات نجاح هذا القطاع الهام والحيوي ، مشيدا بحرص النقابة على ادارة حوار اجتماعي متميز خلال فترة النزاع والإضراب الذي قام به السائقين لمدة يومين على ضوء قرار تخفيض أسعار المواصلات.

وتم خلال اللقاء الاستماع إلى مشاكل السائقين على الطرقات وخطوط النقل ومتابعات النقابة لهذه القضايا وكذلك ما يثار بين الفينة والأخرى بخصوص التصعيد والتهديد بالإضراب عن العمل من قبل السائقين وشّل حركة السير حيث أبدت النقابة تحفظها على هذه التهديدات وتأكيدها على الحوار واللقاء المباشر مع الجهات المعنية لمعالجة أي خلل .

الرابط المختصر: