لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لقاء سياسي حول الوضع الراهن بمناسبة الانطلاقة السادسة والأربعين للجبهة الديموقراطية



تلفزيون الفجر الجديد- نظمت الجبهة الديقراطية لتحرير فلسطين اليوم، ندوة سياسية حول الوضع الراهن، وذلك على شرف انطلاقتها السادسة والأربعين، بحضور الأمين العام للجبهة قيس عبد الكريم أبو ليلى، وعدد من القياديين في الجبهة، والنساء القياديات في المجتمع.

وقال سفيان بركات عضو اللجنة المركزية في الجبهة، إن هذا اللقاء ياتي ضمن فعاليات الجبهة في ذكرى انطلاقتها، لخلق نقاش سياسي حول الوضع الراهن والتطرق لآفاق الحل القادمة ومحاولة الوصول لهذه الحلول ووضع أبناء الجبهة لديموقراطية على آخر المستجدات السياسية.

وأكد قيس عبد الكريم أبو ليلى نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على استمرار المقاومة الشعبية ضد جدار الفصل العنصري وعلى ضرورة الوحدة الوطنية سبيلاً لمقاومة الاحتلال ومخططاته.

وطالب أبو ليلى بإنهاء الانقسام المدمر على حد قوله، والتوحد حول إستراتيجية وطنيه تفتح الطريق الى التخلص من الاحتلال وتحقق أهداف الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

واشار أبو ليلى إلى أن المقاومة الشعبية إذا ارتقت إلى انتفاضة شعبية شاملة فإن ذلك سيكون له تأثير حاسم على قرار اسرائيل السياسي فيما يتعلق بالصراع الفلسطيني القائم.

الرابط المختصر: