لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يكرم وفداً طبياً امريكاً ساهم في تقديم تدريب للأطباء في مستشفى الشهيد ثابت



تلفزيون الفجر الجديد- كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً طبياً امريكاً ساهم في تقديم تدريب للأطباء في مستشفى الشهيد الدكتور ثابت ثابت، حيث عبر المحافظ عن شكره للوفد الطبي ولجمعية إغاثة اطفال فلسطين لتريب هذا التدريب.

وقال المحافظ عصام أبو بكر إن الوفد الطبي يحمل رسالة إنسانية للشعب الفلسطيني داعياً لأن يكون الموقف الامريكي الرسمي داعماً لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه أشاد د. حسام الطنيب مدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت بجهود الوفد الطبي المتخصص بالعناية بحديثي الولادة خاصة في ظل قرب افتتاح القسم الخاص بحديثي الولادة في مستشفى الشهيد ثابت ثابت موضحاً أن تدريب طاقم الأطباء والممرضين كان له أثر كبير يعود بالفائدة على المستشفى ويساهم في عملية تطوير الكادر الطبي.

إلى ذلك قالت مها المدني منسقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين إن الجمعية تعمل على التنسيق مع الاطباء الأجانب لتقديم دورات تدريبية في كافة مشافي الضفة الغربية ومنها هذا التدريب في مستشفى ثابت ثابت.

أما الوفد الطبي الامريكي فقد عبر عن شكره للمحافظ أبو بكر ولمستشفى الشهيد ثابت ثابت على التكريم والاهتمام خلال فترة التواجد في محافظة طولكرم.

الرابط المختصر: